من له جد كجدي في الورى = أو كأمي في جميع المشرقين
خصه الله بفضل وتقى = فأنا الأزهر وابن الأزهرين
جوهر من فضة مكنونة = فأنا الجوهر وابن الدرتين
خصه الله بفضل وتقى = فأنا الأزهر وابن الأزهرين
جوهر من فضة مكنونة = فأنا الجوهر وابن الدرتين
السيد
الصرخي الحسني (دام ظله)يصرح بسبب وضع مشجر نسبه الشريف
تطرق سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى
السيد الصرخي الحسني (دام ظله المباركالى قضية مهمة جدا الاوهي الطعن بنسب مراجعنا العظام كالصدرين ( قدس الله اسرارهما) كما تعرض هو اضا لذلك موضحا هذا العمل القبيح من خلال محاضرته
الخامسة حول شخصية المختار الثقفي ضمن سلسلة محاضرات تحليل موضوعي في العقائد
والتاريخ الإسلامي التي ألقيت عصر يوم الخميس 27 ربيع الثاني 1435هـ، 27 / 2/ 2014
قائلا ---------
(يأتي من بلاد السند والهند بمجرد أن يحكي بالسيادة ويقول أنا سيد ولا يوجد من يحكي، لا يوجد من يعترض، لا يوجد من يناقش، لا يوجد من يأمر وينهى بأي كيفية كانت، الآن أتحداكم العناوين الرئيسة من يتصدى الآن كل أهل النسب يتبرؤون من أن يعملوا مشجراً لهم ، بما يمتلكون من مؤسسات، من أموال، دولارات، ومليارات لم يستطيعوا أن يحركوا أي من النسابة كي يعمل لهم مشجراً، عيب وخزي وعار ونحن نتهم بالسيادة)
قائلا ---------
(يأتي من بلاد السند والهند بمجرد أن يحكي بالسيادة ويقول أنا سيد ولا يوجد من يحكي، لا يوجد من يعترض، لا يوجد من يناقش، لا يوجد من يأمر وينهى بأي كيفية كانت، الآن أتحداكم العناوين الرئيسة من يتصدى الآن كل أهل النسب يتبرؤون من أن يعملوا مشجراً لهم ، بما يمتلكون من مؤسسات، من أموال، دولارات، ومليارات لم يستطيعوا أن يحركوا أي من النسابة كي يعمل لهم مشجراً، عيب وخزي وعار ونحن نتهم بالسيادة)
كما علل سماحته (دام ظله) السبب
الرئيسي في وضعه لمشجر النسب في (برانيه المبارك) لإثبات ودفع شبهة اتهام البعض له
بأنه غير سيد، مؤكدا في الوقت ذاته أنه الوحيد، من بين العناوين الرئيسية الموجودة
التي تتصدى للمرجعية، يمتلك مشجراً لإثبات نسبه أما الآخرين فلا يوجد أي نسّاب من
النسابة يكتب لهم مشجراً يثبت نسبهم؟؟؟
شاهد من خلال الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط
https://www.youtube.com/watch?v=OxkPny85LbE
شاهد من خلال الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط
https://www.youtube.com/watch?v=OxkPny85LbE
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق